توقيع عقود عمل لـ151 خريج في قطاع غزة

علم – غزة

أعلنت جمعية منتدى التواصل، اليوم الخميس، عن توقيع عقود عمل 151 خريجًا حالفهم الحظ بالقبول لمشروع “تحسين الممارسات الصحية والبيئية وحالة الحماية لأسر ذوي الأيتام في المحافظة الوسطى” كجزء من منحة مشروع غزة الطارئ- المال مقابل العمل ودعم العمل الحر الممول من البنك الدولي W.B، بالشراكة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية NDC.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق مشروع الممارسات الصحية، بحضور عدد من الشخصيات والمخاتير وأعضاء اللجان الشعبية وممثلي المؤسسات المجتمعية والشركاء والخريجين.

بدوره قال رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل صالح الشافعي: تحظى قضايا الشباب لدينا في الجمعية بأهمية قصوى، نحن نبذل كل الجهود الممكنة للتخفيف من معاناة شعبنا.

وأضاف: “في ظل ارتفاع أعداد الخريجين المعطلين عن العمل بفعل ظروف قطاع غزة، وجدنا أنه من الضروري توجيه جهودنا في هذا الاتجاه”.

وبارك الشافعي للخريجين، متمنيًا أن يحالفهم الحظ في فرص أخرى تكون هذه نقطة الانطلاق لها، داعيًا إياهم للتعامل مع أسر ذوي الأيتام باهتمام بالغ.

كما شكر الشافعي مركز تطوير المؤسسات الأهلية، والبنك الدولي على عملهما النزيه والشفاف، مؤكدًا أن “الشفافية كانت عنوان العمل بكل تفاصيله”.

من جهته أعرب منذر عبد الهادي مسئول البرامج في مركز تطوير المؤسسات الأهلية عن سعادته الغامرة برؤية مشروع غزة الطارئ يؤتي ثماره.

كما شكر عبد الهادي البنك الدولي على قبول تمويل المشروع، متمنيا من الخريجين أن يستثمروا هذه الفرصة لإيجاد أفق أوسع في حياتهم العملية.

يذكر أن مشروع غزة الطارئ-المال مقابل العمل ودعم العمل الحر يهدف إلى تزويد الشباب في قطاع غزة بدخل مالي مؤقت من خلال الخدمات التي تقدمها المؤسسات الأهلية للتجمعات المهمشة والفقيرة.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق