فالفيردي يودع برشلونة بكلمات مؤثرة جدا وبارتوميو يكشف أسباب إقالته

علم – برشلونة

ودع أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق ، لاعبي كرة القدم والموظفين في النادي بكلمات مؤثرة جدا ، فيما كشف رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو عن أسباب إقاله فالفيردي.

ووفقًا لبيان نشرته وسائل الإعلام الإسبانية، قال فالفيردي: “أعزائى، انتهت مسيرتي كمدرب في برشلونة، موسمين ونصف مكثفين منذ البداية، خلال هذه الفترة، مررت بأوقاتًا سعيدة”.

وأضاف: “احتفلنا بالألقاب والانتصارات، وأيضا (تشاركنا) أوقاتًا صعبة، ولكن قبل كل شيء، أود أن أركز على التجربة والمشاعر التي وصلتني بها من المشجعين خلال هذه المرحلة”.

وتابع: “أود أن أشكر الرئيس غسيب بارتوميو ومجلس الإدارة، على الفرصة التي قدموها لي لقيادة الفريق، وثقتهم بي طوال هذا الوقت، أود أيضًا أن أشكر دعم، ومعاملة جميع الأشخاص الذين رافقوني إلى النادي”.

واختتم فالفيردي بيانه بالقول: “أود أن أشكر كل اللاعبين، على العمل الشاق والجهد الذي بذلوه، وسمح لنا بالظفر بـ 4 ألقاب معًا، من الآن فصاعدًا أتمنى لكم كل التوفيق، وكذلك المدرب الجديد كيكي سيتين، تحيا برشلونة وكتالونيا”.

الى ذلك كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عن أسباب إقالته لإرنستو فالفيردي المدير الفني السابق للفريق، وتعيين كيكي سيتين بدلا منه.

وقال بارتوميو، خلال مؤتمر تقديم سيتين لوسائل الإعلام: “في البداية أود أن أشكر كيكي لقبوله هذا التحدي، وفريق مثل برشلونة دائمًا يواجه صعوبات، ولكن هناك مكافآت، ومن دواعي سروري أن يكون هنا، فنحن نعرف طريقته في اللعب، واهتمامه بما يتوافق مع أسلوبنا”.

وأضاف: “أريد أن أشكر إرنستو فالفيردي على كل ما فعله معنا، وأشكره على السنتين ونصف التي قضاها هنا، وكانت العلاقة جيدة وجعلتنا جميعًا أفضل، واستمتعنا وانتصرنا معًا”.

وتابع: “أريد أن أتحدث عن سبب تغيير المدرب، فنحن علمنا أن الديناميكيات لم تكن الأفضل على الرغم من أن النتائج كانت جيدة للغاية، وتحدثنا مع فالفيردي، وفي الصيف كنا نتحدث معه وكنا على علاقة وثيقة للغاية، لكن في الأيام الأخيرة تحدثنا معه أن الأمور قابلة للتحسن”.

وأوضح: “لقد قمنا بالتغيير، لأننا في منتصف الموسم ونحن بحاجة إلى دفعة فنية مع هذا الزخم وهذه الديناميكية الجديدة، ونطمح للفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس الملك”.

وأردف: “كنت أرغب في إدارة كل هذا بطريقة أخرى، وطريقة عملنا ليست ما أظهرناه هذه الأيام، ونحن في الأسابيع والأشهر الماضية تحدثنا مع مدربين آخرين حول المستقبل، فهذا التزام، ولا نعرف كيف خرج ذلك للإعلام”.

واختتم: “تم الانتهاء من العمل وهذا هو السبب في أن الوقت قد حان لإجراء التغيير، وشكرًا مرة أخرى لإرنستو فالفيردي، فهو شخص محبوب للغاية”.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق