شاهد | مكالمة مسربة تكشف زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل بدافع الانتقام

علم – لبنان

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مقطع فيديو، لمكالمة مسربة لحارس نانسي عجرم تفاصيل وتطورات جديدة في قضية مقتل شاب سوري في فيلا نانسي عجرم.

وكشفت المكالمة أن فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم وقت ارتكاب الجريمة كان فى حالة توهان “سكران” وقام بقتل محمد الموسى مستخدماً مسدسين وليس مسدساً واحدا كما أشيع.

وأضاف حارس نانسى قائلا : ان ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية انتقام وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق، وفق ما نشرها موقع “صدى البلد”.

وأشار حارس نانسى عجرم قائلا : أن فكرة ما يقال انه تم تغيير ملابس القتيل تارة يقال كان يرتدي ملابس بيضاء وتارة اخرى سوداء فان هذا بمثابة تضييع وقت والذى قام بالجريمة شخصان زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

وفي وقت سابق أنتشر، تسجيلا صوتيا لزوجة القتيل، تتهم فيه الفنانة نانسي وزوجها فادي الهاشم بالمسؤولية عن مقتل زوجها.

وأوضحت زوجة القتيل أن زوجها كان يعمل في منزل نانسي عجرم، وبأنه كان موعودا براتب 800 دولار وسكن للعائلة.

وحملت فاطمة الموسى المسؤولية لفادي الهاشم بقتل زوجها، وختمت كلامها بالقول: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكانت فاطمة الموسى قد أدلت بشهادتها مؤخرا أمام القضاء، وذلك بعد الاستنابة القضائية التي صدرت.

أمرت القاضية اللبنانية غادة عون استدعاء الفنانة نانسي عجرم والتحقيق معها، إضافة لعرضها على الطب الشرعي، وذلك على خلفية حادثة مقتل شخص على يد زوجها فادي الهاشم في منزلهما قبل أيام.

وجاء قرار القاضية ذلك بعد طلب تقدم به وكيل عائلة القتيل، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبله ضد زوج الفنانة نانسي عجرم.

وقررت القاضية عون أيضا التوسع بالتحقيق والاستماع مجددا لأقوال زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف المحمولة التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال فى منزل المدعى عليه، وسحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة والكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه، وما إذا كان القتيل قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة أبناء الفنانة.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق