خلال عزف النشيد الوطني السعودي..

شاهد | ردة فعل أمير قطر ووالده الشيخ حمد في المدرجات

أشاد ناشطون بموقف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالده الشيخ حمد بن خليفة، اللذين ظهرا يقفان في المدرجات أثناء عزف النشيد الوطني السعودي قبل بداية مباراة البحرين والسعودية في نهائي كأس الخليج برغم الخلاف السياسي والحصار الجائر الذي تتزعمه السعودية مع الإمارات ضد قطر.

ووصل الشيخ تميم بن حمد إلى أرضية ملعب نادي الدحيل، تزامنا مع دخول لاعبي الفريقين إلى أرضية الملعب لخوض النهائي الذي يسعى من خلاله المنتخب البحريني لتحقيق اللقب الأول في تاريخه.

كما وقف الشيخ تميم بن حمد ووالده أثناء عزف النشيد البحريني وصفق الأول بعد نهايته، وفعل الأمر نفسه أثناء عزف النشيد السعودي قبل النهائي المنتظر.

ومن المقرر أن يصافح أمير قطر لاعبي المنتخبين بعد نهاية المباراة وتكريم المنتخب الفائز ومنحه لقب البطولة التي تستضيفها قطر.

وكتب شقيق الشيخ تميم، خليفة بن حمد آل ثاني تغريدة، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: “نودع اليوم خليجي 24 بنهائي يجمع البحرين والسعودية المنتخبين الفايزين بمصافحة سيدي سمو الأمير هذي البطولة اللي جمعتنا رغم خلافاتنا”.

وتابع: “والله يجمعنا وإياكم على طاعته.. وشكرا لجميع المنظمين ورجال ونساء الأمن والمتطوعين اللي كان لهم الفضل بعد الله في النجاح الكبير”.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق