شاهد | أغنية “وداع يا غزة” جديد الفنان الكوميدي حسام خلف “المخ”

أطلق الفنان الكوميدي حسام خلف الملقب بـ”المُخ” كليبا غنائيا ساخرا، بعنوان “وداع يا غزة وداع” يتحدث فيها عن الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين في قطاع غزة، وتفكير الشباب الفلسطيني بالهجرة.

وتطرق “المُخ” خلال الكليب إلى جولات المصالحة بين الفصائل الفلسطينية دون جدوى، إضافة إلى موضوع الانتخابات ورغبة الشعب في تغيير الوضع الحالي من خلال صندوق الاقتراع.

واستعرض “المخ” الواقع المعيشي الصعب للمواطن الغزي، وحالة اليأس التي وصل إليها المواطنون، مشيرا إلى تردي الوضع الفلسطيني بعد الرئيس الراحل ياسر عرفات، وضعف القيادة الحالية في معالجة أوضاع المواطنين.

#شاهد أغنية وداع يا غزة وداع | حسام خلف "المخ"

Posted by ‎علم للأخبار‎ on Tuesday, November 26, 2019

وعاش “المخ” خلال الأغنية حلما بالسفر من قطاع غزة والخروج للبحث عن وضع خارج القطاع، ليستفيق في نهاية الأغنية على “حلم” ويجد نفسه ما زال في غزة يعاني الواقع الصعب ذاته الذي اعتاد عليه.

يشار إلى أن الفنان الفلسطيني حسام خلف الملقب ب”المخ” أطلق عددا من الأغنيات الساخرة على طريقة الفيديو كليب، والمقتبسة في ألحانها وأسلوبها من الأغاني المصرية الشعبية، مثل أغنية “مافيا”، و”وداع يا دنيا”.

يذكر أن أغنية “وداع يا غزة وداع” من كلمات حسام خلف “المخ” وعلي نسمان، وأدائه، فيما تم تصوير مشاهد الكليب في مصر وغزة، وهي من إخراج أسامة العشي.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق