شاهد مباشرة | مباراة ريال مدريد و غلطة سراي من الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد غلطة سراي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وغلطة سراي مساء يوم الأربعاء 6 ديسمبر، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا، الساعة 11:00 بتوقيت السعودية ولبنان والأردن، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اضغط هنا لمشاهدة المباراة بجودات متعددة

يستضيف ريال مدريد على ملعب سانتياجو نظيره غلطة سراي التركي اليوم الاربعاء 6-11-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019، ويبحث الفريق الملكي عن فوزه الثاني ليبقي على آماله في المنافسة على التأهل للدور التالي من المسابقة.
يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام غلطة سراي، وهو يعيش فترة غير مستقرة، على صعيد دوري الأبطال، حيث تحتل كتيبة المدرب زين الدين زيدان المركز الثاني في صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وبفارق خمس نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر، وعن كلوب بروغ بفارق نقطتين.

وكان ريال مدريد قد حقق فوز ثمين خارج أرضه 1-صفر على حساب غلطة سراي في لقاء الذهاب من الجولة الثالثة، مما عادت آماله من جديد في المنافسة على البطاقة الثانية من التأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال، واستهل ريال مدريد مشواره بهزيمة 3-0 أمام باريس سان جيرمان، قبل أن يتعادل بشكل مفاجيء مع كلوب بروج 2-2 على ملعبه، في المباراة الثانية، لكن الثلاث نقاط الغالية التي عاد بها الفريق من تركيا، هي التي أبقته في طور الصراع على بلوغ الدور المقبل.

لكن يبدو أن الفريق الملكي لن يكون قادراً على منافسة باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة الأولى، وسيكون النادي الفرنسي الأقرب للتأهل إلى دور الـ16 من المسابقة في حالة فوزهم على كلوب بروج في باريس يوم الأربعاء، نتيجة لذلك، سوف يتنافس كل من مدريد وكلوب بروج وغلطة سراي على التأهل، ويجب على فريق زيدان أن يفوز في هذه مباراة اليوم ضد الفريق التركي، قبل خوضه المباراتين المقبلتين أمام باريس وبروغ.

ريال مدريد وغلطة سراي – مباراة سابقة
وعلى صعيد الدوري المحلي، فرط ريال مدريد في فرصة تصدر جدول ترتيب الليغا الإسبانية، في مطلع الأسبوع الماضي، بعد تعادله المخيب أمام ضيفه ريال بيتيس بدون أهداف، لا سيما أنه لم يستغل خسارة غريمه برشلونة من ليفانتي، ويتصدر الفريق الكتالوني القمة بفارق الأهداف.

في المقابل، يخوض غلطة سراي مباراة ريال مدريد اليوم، وهو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة في المجموعة، حيث بدأ مشواره بالتعادل السلبي أمام كلوب بروغ، قبل أن يخسروا في الجولتين الأخيرتين أمام باريس سان جيرمان 1-0، وريال مدريد بنفس النتيجة، مما جعلهم في قاع المجموعة.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): كورتوا – داني كارفاخال- فاران – راموس – مارسيلو – فالفيردي – كاسيميرو – كروس – رودريغو – بنزيما – هازارد.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق