ريال مدريد يرفض هدية برشلونة ويتعثر أمام بيتيس

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، في معقل الملكي “سانتياجو برنابيو” في إطار منافسات الجولة الـ12 من الليجا.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف المُتصدر برشلونة، ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

ولم يستغل الميرنجي خسارة برشلونة أمام ليفانتي اليوم بنتيجة (1-3) للعودة للصدارة، ليُهدي الكبار غرناطة الصاعد حديثا الفرصة للصدارة حال حقق الانتصار غدًا ضد ريال سوسييداد.

الشوط الأول

كشّر ريال مدريد عن أنيابه مُبكرًا، ونجح البلجيكي إيدين هازارد في تسجيل هدف في الدقيقة 8، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في الدقيقة 16، نفذها الألماني توني كروس، لكن تسديدته مرت أعلى مرمى الحارس روبليس.

وجاء أول تهديد من ريال بيتيس عبر الفرنسي نبيل فقير، الذي استقبل تمريرة في منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس كورتوا في الدقيقة 20.

وأهدر كريم بنزيما فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، حيث استقبل كرة عرضية في منطقة جزاء بيتيس من زميله كارفاخال، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس روبليس في الدقيقة 35.

وكاد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، أن يُسجل هدفا في الدقيقة 43، حيث مرر له بنزيما كرة في منطقة الجزاء، وسدد بقوة لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وحاول مورون مُباغتة تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، حيث سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء، حولها البلجيكي إلى ركنية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

الشوط الثاني

وأهدر البرازيلي رودريجو فرصة حقيقية للتسجيل، حيث استلم كرة في منطقة الجزاء، لكنه سدد بقوة لتصطدم الكرة بدفاع بيتيس وتتحول إلى ركنية في الدقيقة 60.

وواصل ريال مدريد إهدار فرص التسجيل، حيث انطلق الظهير فيرلاند ميندي بهجمة عكسية، وانفرد بالحارس روبليس في الدقيقة 63، لكن تسديدته اصطدمت بالشباك الخارجية.

وقرر زيدان تنشيط الخط الهجومي لريال مدريد، ودفع بفينيسيوس جونيور بدلا من رودريجو، ثم يوفيتش بدلا من بنزيما.

واستمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة، والتقدم للأمام سعيًا نحو هز شباك الضيوف، لكن دون أي فاعلية حقيقية على مرمى الحارس روبليس.

وطالب لاعبو ريال مدريد حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، نظرًا للمس الكرة يد زهير فضال لاعب ريال بيتيس، لكن حكم المباراة طالب باستكمال اللعب في الدقيقة 80.

وحرم تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد نبيل فقير، من تسجيل الهدف الأول لريال بيتيس، حيث أرسل تسديدة صاروخية حولها البلجيكي إلى ركنية في الدقيقة 81.

وتألق الحارس روبليس في التصدي لتسديدتين من فينيسيوس جونيور بالقدم في سيناريو مُكرر في الدقيقة 91، ليواصل الحفاظ على نظافة شباكه.

وبإنقاذ مميز تألق زهير فضال لاعب ريال بيتيس في إبعاد الكرة من أمام خط المرمى، في الدقيقة 92 قبل أن يصل إليها راموس لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق