شاهد مباشرة | مباراة برشلونة و بلد الوليد في الجولة 11 في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد
تنطلق مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة، 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، 20:15 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد
تذاع مباراة برشلونة وبلد الوليد عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3.

اضغط هنا للمشاهدة بجودات متعددة

قائمة برشلونة لمباراة بلد الوليد
ضمت قائمة الفريق الكتالوني كلا من تير شتيجن ونيتو وسيميدو ولونجليه وبيكيه وتوديبو وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وفرينكي دي يونج وكارليس ألينيا وسيرجي روبرتو وأرتورو فيدال وكارليس بيريز وأنسو فاتي وجريزمان وميسي ولويس سواريز.
التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة بلد الوليد

حراسة المرمى: تير شتيجين.

خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليت – جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرانكي دي يونج – سيرجيو روبيرت.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

يعاود برشلونة نشاطه في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد غيابه عن مباريات عطلة نهاية الأسبوع الماضي بسبب إرجاء مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد إلى 18 ديسمبر.

برشلونة حامل اللقب يلعب على أرضه ضد بلد الوليد التاسع، اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الحادية عشرة، وهو مرشح لتحقيق فوزه الخامس تواليا منذ الهزيمة التي تعرض لها ضد غرناطة صفر-2 في 21 سبتمبر، لاسيما أن النادي الكاتالوني فاز بمبارياته الست الأخيرة على أرضه ضد بلد الوليد ولم يخسر أمام الأخير في كامب نو منذ 9 نوفمبر 1997 (1-2).

اقرأ أيضًا: مواجهات ريال مدريد في نوفمبر تحت عنوان «رد الاعتبار»

وتبدو المنافسة في أوجها في مستهل الموسم الجديد، إذ لا يفصل بين غرناطة المتصدر وفياريال السابع سوى ثلاث نقاط مع وجود ريال سوسييداد في خضم الصراع بين الكبار أيضا باحتلاله المركز الثالث بعد عشر مراحل.

ويدرك برشلونة أهمية الفوز بالمباريات التي تسبق مواجهة الكلاسيكو التي كانت مقررة نهاية الأسبوع على أرضه قبل أن يتم تأجيلها إلى 18 ديسمبر بسبب أعمال العنف في كاتالونيا احتجاجا على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

وفي يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة برشلونة وبلد الوليد..

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق