وفاة مواطن بصعقة كهربائية وإصابة آخر بانهيار جزء من سقف منزل في قطاع غزة

لقي فتى فلسطيني مصرعه مساء يوم السبت 26 أكتوبر 2019، جراء تعرضه لصعقة كهربائية في بركة مياه بمنطقة النفق في مدينة غزة . في وقت يتواصل سقوط الأمطار على مختلف المناطق بالقطاع.

وأكدت مصادر محلية أن المواطن يوسف محمود البلبيسي (17 عاما) وصل إلى مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة متوفيا جراء تعرضه لصاعقة كهربائية في منطقة النفق.

وفي سياقٍ متصل، أشارت المصادر إلى إصابة طفلة بجراح طفيفة؛ جراء انهيار جزء من سقف منزلها “أسبست”، لافتة إلى أنه تم نقلها من قبل طواقم الهلال الأحمر إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

يذكر أن أمطارا غزيرة بدأت بالتساقط على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ ظهر اليوم السبت، إذ تتأثر البلاد، وفق دائرة الأرصاد الجوية، بمنخفض جوي يتركز على المناطق الجنوبية الساحلية ويصيب أجزاء من الوسط والمناطق الشمالية، حيث تهطل الأمطار الرعدية، ويخشى من تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة والوديان وصحراء النقب ، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه مع هبات قوية أحياناً.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني في غزة، أصدرت مساء اليوم تنويها جاء فيه أنه “رغم سقوط المطر منذ ساعات الظهيرة، نطمئن اهلنا في قطاع غزة ان الحالة الجوية تحت السيطرة ولا يوجد اي حالة استغاثة او طلب المساعدة من طواقمنا العاملة وكما ونعلن جاهزية طواقمنا للتعامل مع اي طارئ لتقديم الخدمة للمواطنين”.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق