الحية: جاهزون لخوض الانتخابات الشاملة وانجاحها

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، أن حركته جاهزة لخوض وإنجاح الانتخابات الوطنية الشاملة بلا مواربة.

وقال الحية خلال كلمته في حفل تكريم شهداء عائلة النجار في مدينة خان يونس:” إن حماس ترحب بالانتخابات الوطنية الشاملة، ومستعدة لخوضها وإنجاحها، مضيفا أن “من يحاول الصيد في الماء العكر فهو مخطئ”.

وشدد على أن حماس تريد أن تكون الانتخابات القادمة عنوانا لوحدة وطنية نعيد فيها بناء مؤسساتنا الوطنية، ونتوافق على رؤية وطنية لمواجهة الاحتلال ومواجهة صفقة القرن وكل محاولات تصفية القضية الفلسطينية وإنهاء التنسيق الأمني.

وتابع الحية: نحن إيجابيون مع كل خطوة تحقق المصالحة بشكل حقيقي، وتفضي إلى تغيير الواقع في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والمشروع الصهيوني.

وأوضح أن حماس تسعى مع كل فصائل المقاومة إلى الوصول للوحدة الوطنية التي تعيد بناء بيتنا المعنوي “منظمة التحرير الفلسطينية” التي يجب أن تحتضن الجميع، وتعيد وحدة الشعب في الداخل والخارج.

وأضاف أن الحركة تسعى مع كل فصائل المقاومة إلى الوصول للوحدة الوطنية في أسرع وقت، وفق الموقع الرسمي للحركة.

وأشاد الحية بمبادرة الفصائل الفلسطينية الثمانية والتي يمكن أن يبنى عليها؛ مردفا أننا جاهزون لوحدة وطنية لمواجهة الاحتلال.

وشدد الحية على أن ما يفعله الاحتلال من تدنيسٍ واستباحة للمسجد الأقصى لن يعطيه الحق في تملك ذرة واحدة من تراب فلسطين، مؤكداً أن شعبنا سيقاتله في كل بقعة من بقاع أرضنا حتى زواله عنها.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق