المتقاعدون العسكريون يشاركون باحتفالات اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية

فلسطين-غزة
شاركت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية اليوم الخميس، باحتفالات اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية، الذي أقيم بمؤسسة ياسر عرفات بغزة.

وقالت المفوضية الإعلامية للهيئة في بيان صحفي وصل “علم” نسخة عنه، إن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكرين بالمحافظات الجنوبية، ممثلة بمفوضية المرأة بفلسطين اللواء نفوذ الفرا، شاركت باحتفالات اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.والذي أقيم بمؤسسة ياسر عرفات بغزة يوم الخميس الموافق 24.10.2019.

وأكدت مفوضة المرأة للمتقاعدين العسكريين بفلسطين الفرا ، للمفوضية الاعلامية المركزية للمتقاعدين العسكريين بفلسطين، على أهمية هذه المشاركة لإبراز الدور الوطني للمرأة الفلسطينية في كافة المجالات المختلفة السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية وفي كل مناحي الحياة المختلفة. لبناء الوطن والدفاع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية.

واشارت الفرا الى ما قدمته المرأة الفلسطينية من تضحيات من أجل فلسطين من اسيرات في سجون الاحتلال الإسرائيلي. وجريحات وشهيدات، ومشاركتها بكل المؤسسات الوطنية الفلسطينية.

وثمنت الفرا دور كل من ساهم لإرساء هذا اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية ..تقديرا لدورها في خدمة المجتمع الفلسطيني على الساحة الفلسطينية.

يذكر أن اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية، والذي يصادف في تاريخ 26.10 من كل عام ، تم إقراره من مجلس الوزراء الفلسطيني، وذلك للدور التاريخي والنضالي للمرأة الفلسطينية على الساحة الفلسطينية، والتي ساهمت بمشاركاتها الفعالة على الساحة الفلسطينية، ومن أجل القضية الوطنية الفلسطينية.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

إغلاق