صرف رواتب موظفي السلطة في غزة ورام الله اليوم

قال موظفون حكوميون اليوم الخميس ان بعض البنوك الفلسطينية في غزة و رام الله بدأت منذ الليلة الماضية صرف رواتب موظفي السلطة كما أعلنت وزارة المالية.

وأوضح الموظفون انهم استلموا رواتبهم من بعض البنوك الليلة الماضية ، حينما وصلتهم رسائل على هواتفهم النقالة تفيد ببدء عملية الصرف.

وأشار بعض موظفي ما يعرف بتفريغات 2005 أنهم تلقوا زيادة على رواتبهم لتبلغ 1500 شيكل ، أي بزيادة 750 شيكل عن الأشهر الماضية.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية ، قد أقر منذ تسلم مهامه في نيسان/ أبريل الماضي مبدأ توحيد نسب صرف الرواتب، ووقف التمييز ضد موظفي قطاع غزة

وكانت وزارة المالية الفلسطينية، قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن موعد نسبة وتفاصيل صرف رواتب موظفي السلطة العموميين المدنيين والعسكريين في رام الله وقطاع غزة.

وذكرت المالية في بيان صحفي أنه سيتم صرف رواتب شهر سبتمبر 2019 يوم الخميس المقبل، مبينة أنه سيجري صرف مخصصات كاملة لأسر الجرحى والشهداء والأسرى والمحررين.

وبحسب إعلان وزارة المالية، فإنه سيتم صرف 60% من رواتب الموظفين من رواتب الموظفين العموميين المدنيين والعسكريين في جميع محافظات الوطن، إضافة لصرف كامل المبالغ المترصدة والمستحقة للموظفين عن شهر آذار 2019.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق