مجدلاني: هذا ما نحرص عليه لوصول المساعدات للمستفيدين خاصة بغزة

أكد أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية، حرص وزارته على وصول المساعدات والبرامج التي تنفذها لكافة المستفيدين، خاصة في قطاع غزة نتيجة الظروف الصعبة، ضمن النزاهة والشفافية وبعيدا عن التسييس.

جاء ذلك خلال لقائه بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، رئيس التعاون في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي جيرارد كراوس، ورئيس قسم العمليات في مكتب الاتحاد الأوروبي.

وبحث اللقاء آليات تعزيز التعاون لخدمة الفئات الفقيرة والمهمشة، والمساهمة في تنفيذ بعض البرامج المشتركة، كما استعرض آلية تطوير مراكز الرعاية والتدريب المهني التابعة للوزارة، والتي تشكل أولوية في رعاية وتمكين وتأهيل الفئات المستفيدة.

وقال مجدلاني، إن الوضع السياسي والاقتصادي الذي تمر به دولة فلسطين، انعكس بشكل كبير على الوزارة، وزاد من مسؤوليتها تجاه المستفيدين، كما أدى لارتفاع نسبة البطالة بالتوازي مع الإجراءات الأميركية والإسرائيلية العقابية، ووقف المساعدات الإنسانية على مختلف الأصعدة، وقرصنة الأموال الفلسطينية.

وثمن مجدلاني سياسية الاتحاد الأوروبي وموقفه الداعم والثابت تجاه حل الدولتين، والالتزام بقرارات الشرعية الدولية، ودعمه المستمر لمشاريع وموازنة دولة فلسطين، ودعم بعض برامج الوزارة. بحسب ما أوردته وفا.

وتطرق مجدلاني إلى القوانين والتشريعات التي يتم العمل عليها بالشراكة مع الجهات المختصة، والتي تتطلب الاحتياجات الاجتماعية إقرارها.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق