أول إعلان ترويجي عن مسلسل قيامة عثمان

أعلن موقع النور، الوكيل الحصري للنسخة العربية من مسلسل قيامة عثمان، عن اقتراب عرض البرومو الأول والاعلان الترويجي للعمل الذي يترقبه ملايين المشاهدين العرب.

ونشر الموقع على صفحته على “فيس بوك” البوستر الاعلاني الأول الخاص بالعمل، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور، سواء من العرب أو الأترك.

⁃ قريباً الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل قيامة عثمان

Posted by ‎موقع النور – Tv alnoor‎ on Sunday, September 29, 2019

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​اصليهان كارالار​ بطلة مسلسل “​قيامة عثمان​” للنجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزغي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

ويؤدي بوراك أوزجيفيت في العمل شخصية “عثمان الغازي” مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون، ومن المقرر أن يتناول المسلسل الحقبة التاريخية التالية والمكملة لمسلسل “قيامة أرطغرل”.

وخضع بوراك لتدريبات لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

يشار إلى مسلسل قيامة عثمان، هو امتداد للقصة التاريخة التي دارت في مسلسل قيامة ارطغرل، والتي حققت شعبية كبيرة جدا في مختلف دول العالم العربي والأوروبي.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق