وزارة المالية تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين في غزة ورام الله

أعلنت وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 عن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين العموميين في غزة و رام الله .

وقالت المالية في بيان لها أنه :” بناءا على توجيهات الرئيس وبالتنسيق والتشاور مع دولة رئيس الوزراء فقد تقرر صرف رواتب شهر 9/2019 يوم الخميس الموافق 03/10/2019 ، حيث سيتم صرف كامل مخصصات أسر الشهداء والجرحى والأسرى والأسرى المحررين.

وأوضحت أنه سيتم صرف نسبة ٦٠% من رواتب الموظفين العموميين المدنيين والعسكريين في جميع محافظات الوطن ، إضافة لصرف كامل المبالغ المترصده والمستحقه للموظفين عن شهر آذار 2019، وبذلك تكون الوزاره قد قامت بتسديد كامل الرواتب الخاصه بشهر 3/2019.

وأشارت الى الاستمرار بصرف علاوة بدل التنقل الثابت لجميع الموظفين العموميين المستحقين ولجميع محافظات الوطن.

وكان وزير المالية في الحكومة الفلسطينية شكري بشارة قد قال يوم الخميس 26 سبتمبر 2019 انه رغم التحديات الصعبة للغاية، تمكنا من دفع أكثر من 60% من إجمالي فاتورة الأجور الخاصة بالقطاع العام في الوقت المناسب، 100% من رواتب أصحاب الأجور المنخفضة ، ويشكل هؤلاء حوالي 55% من جميع موظفي القطاع العام، وقمنا بمواءمة مدفوعات الأجور في غزة والضفة الغربية وزيادة تحويلات الميزانية إلى غزة من 95 مليون دولار قبل المواجهة إلى 107 ملايين دولار شهريًا الآن.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق