شاهد | قطر والفيفا يكشفان عن شعار مونديال قطر ٢٠٢٢

كشفت دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء اليوم الثلاثاء، عن شعار مونديال قطر ٢٠٢٢ “logo mundial qatar 2022” ، والذي جرى عرضه على واجهات معالم بارزة في قطر ودول عربية، إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة في عدد من عواصم دول العالم.

وجاء حفل إطلاق شعار مونديال قطر ٢٠٢٢ اليوم الثلاثاء بالتزامن مع ذكرى استقلال دولة قطر عام 1878، حيث تعتبر قطر الدولة العربية الأولى التي تنظم مسابقة كأس العالم.

شاهد شعار مونديال قطر ٢٠٢٢:

وكانت اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 قالت إن بطولة كأس العالم في قطر تعتبر الأول من نوعها التي تشهدها المنطقة العربية والشرق الأوسط، وسيكون الانطلاق من خلال حملة رقمیة على مستوى العالم، یصحبھا عرض الشعار على واجھات معالم بارزة في قطر و23 دولة حول العالم.

يذكر أن قطر اختارت أيضاً يوماً مميزاً لنهائي بطولة مونديال 2022؛ إذ ستتوجه أنظار الكرة الأرضية إلى الـ 18 من ديسمبر – وهو اليوم الوطني القطري – لمشاهدة المباراة الختامية لكأس العالم، على استاد “لوسيل”، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 80 ألف شخصا.

تجدر الإشارة إلى أن مونديال كرة القدم ٢٠٢٢ البطولة الثانية والعشرين من بطولات كأس العالم وستستضيفها قطر، وقد تم الإعلان عن المستضيف بتاريخ 2 ديسمبر 2010، ومن المقرر أن تبدأ البطولة في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022، بحسب ما أعلنته الفيفا سابقا.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق