سنمطر المدن الإسرائيلية بمئات الصواريخ

السنوار: عملية أبو صلاح فدائية وسنكسر جيش الاحتلال إذا دخل غزة

أكد رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار مساء اليوم الثلاثاء ان المقاومة الفلسطينية ستكسر جيش الاحتلال الإسرائيلي المهزوم إذا ما دخل قطاع غزة ، مؤكداً ان عملية الشهيد هاني أبو صلاح فدائية وبطولية.

وقال السنوار خلال كلمة له خلال معايدة تجمع عائلات خانيونس ان المقاومة الفلسطينية ستمطر المدن الإسرائيلية بمئات الصواريخ إذا ما حاول الاحتلال الإسرائيلي الدخول في حرب معنا.

وأضاف :”إذا قدر الله ووقعت الحرب سنكسر جيشهم لن تقوم بعده قائمة ونحن نعرف ما نقول ونقصد ما نقول وليعرف عدونا أننا صادقين وأننا لا نلقي القول جزافا”.

وتابع السنوار :”صحيح أننا نريد أن نجنب أهلنا الحرب ما استطعنا إلى ذلك سبيلا إلا أننا نصنع الصواريخ ونحفر الأنفاق وندرب الشباب ولن نتخلى عن هذه المهمة رغم التجويع والحصار”.

وحول العملية التي نفذها الشهيد هاني أبو صلاح ، قال السنوار أنها عملية فدائية وبطولية نفذها الشهيد أبو صلاح ضد العدو الإسرائيلي شرق خانيونس.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، فجر يوم الخميس الماضي، أنه قتل فلسطينيا، فيما جُرح 3 من جنوده، بينهم ضابط، في اشتباك مسلح، قرب الحدود مع قطاع غزة.

وقال الجيش في بيان أصدره وقتها ، إن مسلحا فلسطينيا، عبر السياج الحدودي، جنوبي القطاع، وأطلق النار على جنود إسرائيليين، ما أسفر عن إصابة ضابط بجراح متوسطة، وجنديين بجراح طفيفة ، مضيفا إن الجنود أطلقوا النار على الفلسطيني، وقتلوه.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق