شاهد الأهداف | في افتتاح مبارياته في البريميرليج.. يونايتد يسحق تشيلسي برباعية نظيفة

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره فريق تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب “أولد ترافورد”، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مدرجات مسرح الأحلام أولد ترافورد، تواجد المدرب الأسطوري للفريق السير أليكس فيرجسون.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الشياطين الحمُر بهدف نظيف، أحرزه ماركوس راشفورد من علامة الجزاء، بعد عرقلة الإنجليزي من كورت زوما داخل منقطة الجزاء، احتسبت ركلة جزاء لأصحاب الأرض انبرى لها راشفورد وسددها بنجاح في شباك كيبا حارس تشيلسي.

وفي الشوط الثاني من المباراة، وفي غضون دقيقتين، أحرز لاعبو اليونايتد هدفان في شباك البلوز، الهدف الأول جاء في الدقيقة 65 عبر الفرنسي أنتونني مارسيال بعد عرضية من أندرياس بيريرا وصلت للفرنسي داخل منطقة الجزاء سددها في شباك حارس الضيوف.

وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 67، تسلم راشفورد تمريرة طويلة رائعة من الفرنسي بول بوجبا، وضعته أمام مرمى الضيوف، سددها في شباك حارس تشيلسي، ليُسجّل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

واختتم الوافد الجديد دانيل جميس، مهرجان الأهداف، مُحرزًا الهدف الرابع في الدقيقة 81، بعد تسديدة رائعة بعد تمريرة من بوجبا.

وبهذا الانتصار يحصد اليونايتد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد، ليحتل المركز الرابع في سلم الترتيب، فيما يظل تشيلسي دون نقاط في المركز السابع عشر.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق