مرفق رابط الفحص | نتائج الثانوية العامة التوجيهي ستعلن الساعة 8 صباحاً

أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم، عقب اجتماعها اليوم، برئاسة الوزير أ.د. مروان عورتاني ؛ أن نتائج امتحان الثانوية العامة التوجيهي الانجاز 2019 ستعلن غداً الخميس الساعة الثامنة صباحاً.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي، أن النتائج ستعلن عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنتائج امتحان الثانوية العامة وأيضاً عَبر الرسائل القصيرة من شركتي جوال وأوريدو، وعبر صفحات مديريات التربية.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) ٢٠١٩ – رابط محرك فحص النتائج فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين بشكل رسمي، أن يوم غد الخميس، الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2019 لجميع الفروع الدراسية العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي برقم الجلوس فقط.

ومن المتوقع أن يجري إعلان نتائج الانجاز التوجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين عبر أرقام الجلوس وليس عن طريق الأسماء، ومن المرجح أن وزارة التربية والتعليم قد لا تعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الطلبة الأوائل إنما ستكتفي بإصدار بيان رسمي بهذا الخصوص.

وبدورها، صرحت النيابة العامة أنها ستقوم بالتنسيق مع أقسام و دوائر الشرطة و المباحث العامة في كافة محافظات قطاع غزة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات و خاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق