شاهد الأهداف | ليفربول يذل آرسنال بخماسية بالدوري الإنجليزي

أذل نادي ليفربول ضيفه آرسنال في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

ورغم البداية الرائعة من آرسنال والتقدم في النتيجة عن طريق “مايتلاند نايلز” بالدقيقة 11، لكن سرعان ما أدرك ليفربول التعادل بأقدام “روبرتو فيرمينو” بالدقيقة 14، ونجح في استغلال أخطاء دفاع الجانرز بإحراز هدف التقدم للريدز بعد دقيقتين فقط.

ولم يتوقف متصدر الدوري الإنجليزي بعد أن أصبحت النتيجة لصالحه 2-1، وتابعوا هجماتهم على مرمى آرسنال، واستطاع “محمد صلاح” مهاجم ليفربول صناعة الهدف الثالث لزميله “ساديو ماني” بالدقيقة 32.

وقبل نهاية الشوط الأول، تحصل الفرعون المصري على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وقام “صلاح” نفسه بتنفيذها ليسجل هدف جديد ويرفع النتيجة عند 4-1.

في الشوط الثاني، انخفض معدل هجمات ليفربول على مرمى آرسنال، لكن في الدقيقة 65 احتسب الحكم “مايكل أوليفر” ركلة جزاء جديدة، نفذها هذه المرة “فيرمينو” ويصل لهدفه الثالث في المباراة (هاتريك).

شاهد هاتريك فيرمينيو في مرمى آرسنال

وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة، لكن المدرب “أوناي إيمري” للجانرز فضل عدم الدفع بـ”محمد النني” نهائياً في المباراة حتى يمكنه السيطرة على وسط الملعب، ولكن الهزيمة الكبيرة أوقفت جميع أفكار الإسباني حتى نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى 54 نقطة بالمركز الأول، ويزيد الفارق بينه وبين الوصيف توتنهام إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 38 بالمركز الخامس من جدول ترتيب البريمييرليج.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق