طقس فلسطين: اضطرابات جوية وأمطار قادمة هذا الأسبوع

علم – فلسطين المحتلة

قال موقع طقس فلسطين إن معظم النماذج العددية تشير إلى عودة الإضطرابات الجوية إلى المنطقة اعتبارا من يوم الأحد القادم، مشيرة إلى أن يتوقع تمركُز عدة أحواض باردة علويا فوق المنطقة خلال الأسبوع المقبل.

لذا يكون طقس فلسطين الأحد المقبل، غائماً جزئياُ الى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث يصبح الجو باردا وتسقط أمطار متفرقة بين الحين والأخر على معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

طقس فلسطين هذه الليلة يكون غائماً جزئياُ الى غائم وباردا نسبياً الى بارد، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين غدا السبت يكون غائماً جزئياُ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، حيث يكون الجو معتدلا نهارا بارداً نسبياً الى بارد ليلاً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الاثنين يكون غائماً جزئياُ ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يشار إلى أن مناطق واسعة من فلسطين، قد حققت الموسم المطري كاملا مع يوم الثلاثاء المنصرم، ويتوقع أن تزداد كمية الهطولات التراكمية في كافة المناطق خلال شهر فبراير الحالي وآذار المقبل، مع تجدد حالات عدم الاستقرار الجوي والمنخفضات الجوية. وفق طقس فلسطين.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق