الحية يوجه رسالة لنتنياهو ردا على تهديده لحماس

علم – غزة

وجه عضو المكتب السياسي لحركة ” حماس ” خليل الحية، مساء اليوم الأربعاء، رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو ، بعد تهديداته المستمرة للحركة في قطاع غزة .

وقال الحية مخاطبا نتنياهو، في كلمة له خلال حفل تكريم الأسير المحرر حازم حسنين في حي الشجاعية بمدينة غزة : “إذا كنت تهدد حماس، فإن حماس تعد لاقتلاعك، ونحن نعد لك الرحيل عن أرضنا”.

وفي سياقٍ متصل، أكد الحية أن “حماس ومعها كل مقاومة شعبنا، عاقدة العزم على مقاومة الاحتلال ومواجهة صفقة القرن حتى تسقط للأبد”.

ووفقا للحية، فإنه إذا لم تُقطع العلاقة مع الاحتلال ويتوقف التنسيق الأمني، فلن يصدقنا العالم بأننا ضد صفقة القرن، مضيفًا أننا “كفلسطينيين مطالَبون بأخذ موقف للتاريخ، وأن نواجه الصفقة بالقول والفعل”.

وشدد على أن الوحدة الوطنية لن تكون إلا بالاتفاق على أن الاحتلال عدو لنا، ولا مقام له على أرض فلسطين، وأن الطريق لمواجهة صفقة القرن هي مقاومة الاحتلال بكل الوسائل.

وجدد المطالبة بسحب الاعتراف من دولة الاحتلال ووقف التنسيق الأمني، متابعا إن “هذا العدو لا ينفع معه إلا العمليات البطولية من دعس وطعن وتفجير”. كما ورد عبر الموقع الرسمي لـحماس.

وهنأ الحية الأسير حازم حسنين بالإفراج عنه، مؤكدًا أن رسالته ورسالة الأسرى وصلت، وحماس والقسام تعمل عليها بلا كلل ولا ملل، وسيأتي وقت يُحرر فيه الأسرى رغم أنف السجان.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق