طقس فلسطين غدا الثلاثاء وفرص سقوط الأمطار وتشكل الصقيع – الأرصاد تحذر

علم – فلسطين المحتلة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يستمر تأثير الكتلة الهوائية شديدة البرودة، إذ يكون طقس فلسطين غدا الثلاثاء شديد البرودة وغائما جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة.

وخلال ساعات الصباح الباكر يتشكل الصقيع في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من المطر فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الليلة يكون غائماً جزئياُ إلى غائم وشديد البرودة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق ولسقوط زخات ثلجية خفيفة فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة المرتفعات الجنوبية، يتشكل الانجماد والصقيع في معظم المناطق خلال ساعات الليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الأربعاء يكون شديدة البرودة الى بارد وغائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الخميس يكون صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا نهارا بارداً نسبياً الى بارد ليلاً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر تشكل الانجماد والصقيع في معظم المناطق يوم الثلاثاء،  وخطر تزحلق المركبات على الطرقات بسبب تشكل الانجماد على الطرقات الرطبة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية أيضا.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق