الحكومة تعلن موعد دوام الموظفين في الضفة الغربية غدا

علم – رام الله

أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية في رام الله  إبراهيم ملحم، مساء اليوم الأحد، “تأخير دوام الموظفين في الوظيفة العمومية ليوم غد الإثنين، إلى الساعة التاسعة صباحاً، نظرًا للأحوال الجوية الباردة.

وأفاد ملحم في بيان موجز، أن تأجيل الدوام نتيجة لاستمرار حالة عدم الاستقرار الجوي، وتحسباً من تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر، وحرصاً على سلامة الموظفين”. وفق وكالة الأنباء الرسمية.

يذكر أن طقس فلسطين يتأثر الليلة وغدا بأجواء باردة جدًا وجافة وذلك من خلال عبور جبهة هوائية قطبية أكثر برودة ، حيث من المتوقع ان تواصل درجات الحرارة بالانخفاض بشكل إضافي لتسود أجواء قارصة البرودة الليلة المقبلة ، لم تسهدها فلسطين منذ نحو خمسة سنوات.

وبحسب طقس فلسطين تبقي البلاد خلال الساعات القليلة المقبلة تحت تأثير بقايا المنخفض الجوي الذي تحرك الى الشرق من بلاد الشام وانتهى تأثيره على فلسطين بشكل شبه كامل.

ورغم هذا التحرك فإن طقس فلسطين سيبقي تحت تأثير تيارات هوائية بارد جدا مناطق متفرقة خاصة في جنوب البلاد وبعض مناطق الوسط وخاصة مناطق قطاع غزة وجنوب الضفة الغربية.

وتشير صور الأقمار الصناعية الى أن كميات كبيرة جدا من السحب ستعبر سماء البلاد خلال الساعات القادمة لكنها من النوع غير الممطر.

ومن المتوقع أن يتواصل الجو البارد جدًا يوم غد الاثنين مع انخفاض بحوالي الثلاثة درجات مقارنة باليوم الأحد البارد جدا مع هذا الانخفاض الكبير ان تتحول الهطولات المطرية بحال توفرها الى ثلجية في الجبال العالية.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق