شركة الاتصالات تنفي إعادة الجزء الأكبر والمهم من المعدات المسروقة

علم – غزة

نفت شركة الاتصالات الفلسطينية اليوم الاربعاء إعادة الجزء الأكبر والمهم من المعدات التي سرقت من مستودعها الرئيسي في المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة .

وقالت شركة الاتصالات ان ما يتم تداوله عن عودة جزء كبير من المعدات المسروقة غير صحيح ، مؤكدة ان ما تم إعادته هو جزء بسيط من المواد التي تشمل مواد دعائية وبعض المواد الاخرى التي لا تضمن تحقيق استدامة الشبكة واستمرارية تقديم الخدمات لان المعدات الأساسية للشبكة من الكوابل النحاسية وكوابل الأليف الضوئية والخزائن والمقاسم الطرفية وغيرها من المواد ما زالت مسروقة”.

وشددت الشركة أنها ما زالت أمام خطر إجبارها على التوقف عن تركيب خطوط جديدة وصيانة الاعطال التي تتعرض لها وانقطاع الخدمات عن المواطنين.

وعبرت شركة الاتصالات عن ثقتها بالجهات الأمنية لتكشف الحقيقة وتحاسب المسؤولين لان لا أحد فوق القانون وكلها أمل في عودة كافة المعدات وبالأخص المعدات والأجهزة الأساسية للازمة لاستمرارية عمل شبكة الاتصالات.

وكان المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة العقيد أيمن البطنيجي قد كشف صباح اليوم الاربعاء أنه تم العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة من أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى.

وقال البطنيجي أنه وفور تلقي الشرطة بلاغا بسرقة أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى يوم الجمعة الماضي ، باشرت المباحث العامة التحقيق في القضية”.

وأكد المتحدث باسم الشرطة في غزة أن المباحث العامة تمكنت خلال 48 ساعة من العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة ، وتم إعادتها الى شركة الاتصالات(..) موضحا ان القضية لا تزال مفتوحة والتحقيق جاريا مع مشتبه بهم على ذمة القضية.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق