فترة المناكفات انتهت

البردويل: نزع سلاح المقاومة في غزة مستحيل لهذه الأسباب

علم – غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل، اليوم الخميس، أن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع نزع سلاح المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

وقال البردويل في لقاء متلفز إن” نزع سلاح المقاومة مستحيل لأننا مؤمنين بعقيدة تقول إنه لن يحدث ذلك، وثانيا أننا أصحاب حق، وثالثا أننا أصحاب إرادة قوية جدا، ورابعا أننا أعددنا عدة لا يستطيع الاحتلال الإسرائيلي أن يتجاوزها ولا أن يقترب منها، وخامسا اننا أعددنا رجال الواحد منهم بجيش كامل”.

وأشار البردويل إلى أن الهزيمة لا تحدث إلا من الداخل، ولا تحدث لا بالدبابات ولا بالطائرات، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي يدرك ذلك.

وحول اللقاء الفصائلي المزمع عقده في غزة الأسبوع المقبل، أوضح القيادي في حماس، اننا “نريد أن يكون اللقاء وطنيا، وبعيدا عن قضايا الحكومة والتمكين”، معتبرا أن “فترة المناكفات انتهت”.

وأضاف البردويل:” يجب علينا تحييد الخلافات الداخلية وتكريس الجهود لمواجهة صفقة القرن “، لافتا إلى أن الفصائل مجمعة على هذا الأمر.

وشدد البردويل على أنه لا قيمة لأي لقاء لا يكون من أجل مواجهة صفقة القرن، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستغل الانقسام لتمرير هذه الصفقة.

وتابع البردويل:” نحن ننتظر غليانا شعبيا كبيرا ردا على استفزازات الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي”.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق