طقس فلسطين غدا الاثنين موعد المنخفض الجوي القادم

علم – فلسطين المحتلة

 

يكون طقس فلسطين غدا الاثنين 27 يناير معتدلا في المناطق الساحلية والسهلية وباردا نسبياً في الجبال، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام ، وتغطي السماء كبيات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق، والرياح تكون شمالية شرقية الى شمالية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء 28 يناير لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، وتغطي السماء سحب مرتفعة مع طقس بارد نسبياً ، ويسود طقس بارد في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

طقس فلسطين الأربعاء 29 يناير يطرأ إنخفاض ملحوظ على درجات الحرارة ويسود طقس بارد في معظم المناطق ، وتتكاثر الغيوم في السماء مع فرصة محدودة لهطول زخات محلية من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية والساحلية . الرياح تكون جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الخميس 30 يناير لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويبقى الجو ما بين غائم جزئياً الى غائم نهاراً وبارد نسبياً الى بارد بوجه عام ، ويسود طقس بارد الى بارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

منخفض جوي جديد:

طقس فلسطين الجمعة 31 يناير يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء باردة الى باردة جداً مع سماء غائمة جزئياً الى غائمة ، وتتأثر البلاد تدريجياً بأحوال جوية ماطرة في معظم المناطق بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة مع هبات قوية وعاصفة أحياناً.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

الوسوم
إغلاق